حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23151

الخبير العسكري أبو نوار لسرايا: اغتيال العاروري لن يثني المقاومة عن استكمال المسير نحو التحرير

الخبير العسكري أبو نوار لسرايا: اغتيال العاروري لن يثني المقاومة عن استكمال المسير نحو التحرير

الخبير العسكري أبو نوار لسرايا: اغتيال العاروري لن يثني المقاومة عن استكمال المسير نحو التحرير

03-01-2024 05:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مهند الجوابرة - علق الخبير العسكري مأمون أبو نوار على حادثة اغتيال القائد في حركة حماس صالح العاروري داخل الجمهورية اللبنانية رفقة عدد من القيادات والكوادر في حركة حماس .

وقال أبو نوار إن اغتيال العاروري لن يؤثر على أداء حركة حماس بأي شكل سلبي ولن يثنيها عن المسير في سبيل التحرير ، مشيراً إلى أن الاغتيال قد يكون شرارة انطلاق مرة أخرى لعمليات نوعية بشكل أكبر وقد يكون السبب في فتح جبهة الضفة بشكل أوسع لتشهد عمليات كبيرة كمان كانت في الانتفاضتين الأولى والثانية .

وأضاف أبو نوار بأن حزب الله لن ينجر إلى حرب شاملة لأن فتح الجبهة الجنوبية من الحد اللبناني سيعني حرباً شاملة على مستوى الشرق الأوسط وستكون كارثية بشكل كبير على لبنان وهو ما لن يسمح به زعيم حزب الله حسن نصرالله .

وبين بأن الأيام القادمة ستشهد رجماً صاروخياً كبيراً من قبل كتائب القسام انتقاماً لاستهداف واستشهاد قائد من قاداتها الذين شاركوا في التأسيس للذراع العسكري في حركة حماس ، لافتاً إلى أن إدارة الكيان الصهيوني حاولت البحث عن نجاح لها في غزة ولم تجد من شدة المقاومة ، فتوجهت لاغتيال العاروري في لبنان لتسجيل نقطة إيجابية لدى جموع المستوطنين الغاضبين .

ووجه أبو نوار نصيحة إلى قادة المقاومة بأخذ الحيطة والحذر بشكل أكبر خلال الأيام القادمة وعدم الاستخفاف بقدرات الاحتلال في الرصد والتجسس على مواقعهم ، وذلك لكون الاحتلال يرى حالياً بأن عمليات الاغتيال لقادة المقاومة هي السبيل الأوحد للخروج بنصر أمام عموم الشارع الصهيوني ، في ظل فشل إدارة الجيش بتحقيق أي هدف داخل القطاع المحاصر سواءً عبر تحرير الأسرى أو القضاء على المقاومة .

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23151
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-01-2024 05:03 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم